Sunday 16 November 2014

تحدي الثلاثين يوم مع جيليان | 30 day shred












  • نوم أفضل.
  • ذاكرة أفضل.
  • زيادة الثقة بالنفس.
  • حرق الدُهون في الجسم.
  • الحد من مخاطر مرض السكري.
  • المحافظة على المفاصل وأمراضها.
  • تقوية العضلات في جميع أنحاء الجسم ( وهذي تساعد النحيفين لزيادة وزنهم).
  • تحسين الصحة العقلية، بما في ذلك الحد من التوتر وخفض حالات الاكتئاب.
  • تعزيز وتوسيع عضلة القلب، وتحسين كفاءتها في الضخ وتقليل معدل نبضات القلب، والمعروفة باسم التكيف الهوائي.


  • ^
    كل هالحاجات تحصلونها بس من الرياضضضة متخيلين كيف !!
    --

    من ماودها فينا تصير نحيفه وجسمها حلو ومشدود !!
    انا احس ان هالشيء طموح كل بنت
    بس كل بنت وحسب همتها وارادتها 
    طيب بخبركم ..
    اول شيء انا وزني مناسب لطولي
    بس كنت ابغئ انحف ٥ كيلو عشان يترتب 
    وبنفس الوقت ماكنت مشدوده يعني عندي بعض العضلات مترهله خفيف والبعض عاديه 
    طبعا الحل هو الرجيم والرياضه 
    اول شيء اتبعت نظام غذائي خفيف من دكتوره 
    كان حسب فصيلة دمي 
    وصرت امشي ..
    بس المشكله ايش ؟ ان المشي صح مرا كويس ويحرك الدورة الدمويه ويحرق الكالوريز 
    بس ماتشد عضلات جسمك ولا يشد بطنك 
    فتلاحظون فيه كثير ناس تسوي دايت وتمشي وتنحف بس تلقين جسمها مترهل وابدا مو حلو ومحرج صراحه جدا 
    طبعا انا ماسجلت بنادي 
    حبيت اسوي بالبيت ودورت كذاا تمارين وصرت اسويها وكذا بعضها صور والبعض باليوتيوب 
    لين ماطحت بالسر * اعتبره السحر حقي *
    صراحة انا من زمان اعرف هالبرنامج بس متعيجزه اصلحه كنت احسه صعب 
    بس الحمممدلله ربي هذاني وسويته 
    خلوني اخبركم عنه :

    البرنامج اسمه :



    Jillian Michaels 30 Day Shred




    وهذي صورته ^


                    البرنامج مناسب للمبتدئين سواء لتخفيف الوزن أو زيادته للنحيف أو محافظه على الوزن              

    يجمع مابين التمارين القلبية وتمارين تقوية العضلات وتمارين البطن

    يهيئ الجسم للمراحل القادمة بشكل مدروس وتدريجي وشامل لكامل الجسم.



    مدة البرنامج: 30 يوم، مقسمة على 3 مراحل، كل مرحلة 10 أيام.




    رابط التحميل :


    http://thepiratebay.se/torrent/5276980/Jillian_Michaels_30_Day_Shred_Workout_-_%5BGuruFuel-RIP%5D

    --



    جدول البرنامج :



    اذا انتم ناوين تبدون فيه 
    بخبركم ان اكثر شيء تحتاجونه 
    هو :

    الاراده ، الارداه ، الاراده 


    ترا البدايه صعبه بتملين وتحسينه صعب بس صدقوني مجرد ماتضغطون علئ انفسكم وتخلصون ليفل وون بيكون الموضوع سهل عليكم مرا 

    ..

    طيب تحتاجون للتمارين :


    - لاب توب او ايباد او اي جهاز نشغل في البرنامج 

    - لبس رياضه مع السبورت برا *سنتيانة الرياضه* عشان مايترهل الصدر 

    - وزن خفيف تشترينه من محل رياضه انا شاريه وزن مخصص للبنات وعادي هالوزن بس يشد مافيه عضلات وكذا والدكتوره سامحه لي تقول كويس مرا 

    - سجادة تبعت الرياضه تحصلونها بمحلات الرياضه بعد عشان ماتحتك ركبتك بالارض وتسمر ولا يالمك ظهرك جربوها رائعه 


    طيب الحين بس حملوا البرنامج عاللاب او تقدرون تحصلونه عاليوتيوب
    وهو مكون من ثلاث مراحل كل مرحله ١٠ ايام
    انا الحين خلصت الليفل ون وبديت بتو 

    ليفل ون يعتبر صعب لك انتي بس تمارينه اسهل من ليفل تو وثري 
    بس عشانك توك باديه فيكون صعب عليك 
    طبعا فيه المدربه جليان ومعاها ثنتين
    وحده اسمها تينا تسوي التمارين بس بطريقة 
    مبسطه راح تساعدك 

    جسمي الحين بدا ينشد وتغير صار مرتب اكثر وتحمست مرا ، كيف اذا خلصت الشهر كله ؟


    حطي ببالك ان الايام تمر وكل يوم نقول بكرا بكرا 
    جاء الوقت اللي تحصلين الجسم اللي تبينه .

    اشوفكم البوست اللي بعده اذا خلصت ليفل تو .

    - بعض المعلومات اخذتها من منتديات الاقلاع -

    16 comments

    1. شي رائع صراحه
      بالتووفيق وان شاء الله النتجيه تكون حلوه ()()

      ReplyDelete
    2. الحمدلله بديت اتمرن عليه وبالايام الاولى وكل يوم حماسي يزييييد الحمددله ^-^ عندي سؤال اذا خلصت الشهر كامل هل اعيد من اول ولا استمر على الفديو ٣ ؟ وشكرا جزيلا

      ReplyDelete

    © Ghadeer Blog. Made with love by The Dutch Lady Designs.